اتصل بنا

مجموعة باكير مواد غذائية معلبة من تركيا افضل الاسعار

الأفضل في تركيا

مجموعة باكير فخورة بأنها خبيرة في مجال البقوليات المعلبة من حيث الذوق والجودة

تعد مجموعة باكير للمواد الغذائية صاحبة العلامة الشهيرة مولر واحدة من الشركات الرائدة في مجال المواد الغذائية في الشرق الأوسط. ما يزيد عن الخمسين عاماً من الخبرة جعلت مجموعة باكير بمنتجاتها تحتل مكانة عالية في هذا المجال، فبسبب خبرتنا الطويلة توصلنا إلى المزيج الذي يجعل منتجنا من بين الأشهى، وكذلك لدينا أسرار التوابل وطرق الطهي التي تجعل هنالك تناغم في المذاق حيث تجد أن كل الحبات لها نفس المذاق الطيب.

السمعة الطيبة التي وصلنا لها كان ورائها فريق كبير يعمل على مدار الساعة لتحقيق هدفنا الأهم وهو ايصال المذاق الشهي والصحي للعميل، و لا يتحقق هذا الهدف إلا بحرصنا على جعل منتجنا من الأفضل وذلك بداية من الطعم اللذيذ و الجودة العالية التي تظهر بشكل واضح للعملاء، وهذا ما يخلق ثقة وولاء اتجاه منتجات مجموعة باكير.

فريق عمل مجوعة باكير في قسم المشتريات يعملون وفقا لقواعد صارمة لاختيار المواد الخام و الحبوب و التوابل بأعلى جودة على الإطلاق، حيث هناك شروط ومواصفات لكل شيء يتم استخدامه في منتجاتنا، لأننا نوقن أن المواد الخام الطبيعية عالية الجودة قادرة على جعل منتجنا هو الأفضل.

تحرص شركة مجموعة باكير على استخدام أحدث المعدات ومواكبة التكنولوجيا في عملية التصنيع فالعمل داخل مصنع مجموعة باكير يسير وفقا لمنظومة تجعل كل المنتجات، نظيفة، آمنة وبنفس الجودة. التكنولوجيا المستخدمة في التصنيع تضمن أن تتم عملية الطهي بكل أمان، و بعيدا عن أية ملوثات، وهذا ما جعلنا نقدم منتج يمتلك كل معايير الجودة ومناسب للدخول في كل الأسواق الأوروبية العربية.

مجموعة باكير افضل معلبات غذائية من تركيا بالجملة
مجموعة باكير للمواد الغذائية المعلبة عالية الجودة

أكثر الموارد قيمة

اكتشف مدونتنا

اتصل بنا الآن